محمد صلاح يحصد اعلى تقيم في مباراة ليفربول امام مانشيستر سيتي

About Me

محمد صلاح يحصد اعلى تقيم في مباراة ليفربول امام مانشيستر سيتي


محمد صلاح يحصد اعلى تقيم في مباراة ليفربول امام مانشيستر سيتي


حصد الاعب المصري "محمد صلاح" أعلى تقييم طبقًا لشبكة الاخبار الانجليزية "هوسكورد" حيث قامت السبكة باعداد نموذج للتقيم من خلاله للاعبين في المباريات وجاء التقييم بعد اداء الاعبين في المباراة الاخيرة التي خاضها نادي ليفربول امام نادي مانشيستر سيتي والتي جاء تقييمها للنجم المصري " محمد صلاح" على أداءه ف يهذه المباراة وقد حصل النجم المصري على أعلى تقييم في هذه المباراة بالنسبة للاعبي الفريقين وحصد النجم المصري على 7.9 درجات من مجموع 10 درجات وهو أعلى تقييم حصل عليه لاعب في تاريخ لقاءات الفريقين مع بعض وهذا يدل على مدى تطور أداء الاعب المصري "مو صلاح ".

محمد صلاح يحصد اعلى تقيم في مباراة ليفربول امام مانشيستر سيتي

تقييم شبكة "هوسكورد"لمحمد صلاح


قيمت شبكة "هوسكورد" النجم محمد صلاح على ثلاث مستويات والت يسنذكرها لكم كالأتي.
المستوى الأول: يتم التقييم حسب نسبة تمريرات اللاعب أثناء المباراة وقد حصد النجم المصري محمد صلاح على أعلى نسبة في التمريرات حيث بلغت 91% تمريرات صحيحة.
المستوى الثاني : يتم تقييم اللاعب حسب نسبة الإستحواذ على الكرة وقد بلغت نسبة الاعب محمد صلاح 3.6 من تقييم 10 درجات استحواذ للكرة في أرض الملعب دون فقدها.
البمستوى الثالث: الآداء بشكل عام والتهديف على المرمى وحصد محمد صلاح على أعلى نسبة للتهديف على المرمى مما جعله يحص ف ينهاية التقييم على أعلى الدرجات 7.9 من 10.

تقييم شبكة "هوسكورد"لمحمد صلاح

أحداث المباراة والاهداف

انتهت مباراة الأمس التي خاضها نادي ليفربول أمام نادي مان سيتي في إطار الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليج" والتي إنتهت بفوز الليفر على المان سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد من قبل المان سيتي في أداء باهت من جان المان سيتي والذي لم يرتقي إلى مستوى الفريق المعهود وسط حالة من التجهم لدى جماهير المان سيتي وإنتقادات للمدير الفني "بيب جوارديولا".

سجل أهداف ليفربول فابينيو في الدقيقة السادسة من عمر المباراة , وتبعه النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة ال 13 من عمر المباراة من ضربة رأس سكنت شباك الحارس , ثم إختتمها ساديو ماني في الدقيقة 51 من عمر المباراة , وسجل الهدف الوحيد للمان سيتي الاعب بيرنارد سيلفا في الدقيقة ال 78 من عمر المباراة ليفوز الليفر بهذا اللقاء ويحصد الثلاث نقاط الغالية ليستور تربعه على رأس جدول ترتيب الفرق.

إرسال تعليق

0 تعليقات