الأهلي اليوم بين نارين الفوز أم الهزيمة بعد التعثر ماذا سيفعل - هيا سبورت

الاثنين، 17 أغسطس 2020

الأهلي اليوم بين نارين الفوز أم الهزيمة بعد التعثر ماذا سيفعل

 

 

 

 يستكمل الأهلي اليوم مباريات الدوري المصري الممتاز في إطار الجولة الـ 20 من الدوري الذي سيواجه فيها نادي أسوان فهل يفعلها الأهلي ويفوز بالمباراة أم سيتعثر كما في المباراة الأخيرة له أمام الإنتاج الحربي الذي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بصعوبة من جانب النادي الأهلي.

الأهلي اليوم

يواجه اليوم النادي الأهلي نادي أسوان في الجولة العشرون من الدوري المصري الممتاز، وتنصب الأعين اليوم تجاه القلعة الحمراء هل يحقق الأهلي الفوز اليوم أم أنه سيتعثر ، خاصة أن أداءه أمام الإنتاج الحربي في المباراة السابقة كان محل جدال كبير ونقد استمر لمدة يومين من قبل المحللين الرياضين.

حيث كان أداء النادي ألهلي باهتًا دون هدف كما ذكره العديد من محللي كرة القدم في مصر ، وعليه توجهت الانتقادات إلى فايلر المدير الفني للشياطين الحمر ، لذا يجب عليه عمل عدد من التغيرات في تشكيلة مباراة اليوم أمام أسوان لكي يخرج من المأزق الذي وضعه نفسه فيه.

وقد صرح المدير الفني للنادي الأهلي أنه قام بعدد من التغيريات الهامة في طريقة لعب الفريق ، بما يجاري* طبيعة المباراة اليوم حتى يتمكن من ضمان تحقيق الفوز والنيل من الثلاث نِقَاط الغالية من أجل الاستمرار في صدارة جدول ترتيب الفرق للدوري المصري الممتاز.

جاءت تشكيلة النادي الأهلي لمباراة اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – محمود متولي – ومحمد هاني.

الوسط: عمرو السولية – أليو ديانغ – جيرالدو – وليد سليمان – ومحمد مجدي ”قفشة“.

خط الهجوم: جونيور أجايي.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق