انضمام سواريز لفريق يوفنتوس مجاناً - هيا سبورت

السبت، 29 أغسطس 2020

انضمام سواريز لفريق يوفنتوس مجاناً



نادي يوفنتوس يريد ضم اللاعب لويس سواريز المهاجم في فريق نادي برشلونة مجاناً لفريقه وخاصة وأنه سوف يتم استغناء ناديه عنه بعد أن بات مكروهاً كي يدعم خط الهجوم وذلك بعد فسخ العقد مع ناديه، وبالفعل بات نادي يوفنتوس يبحث عن الانتقالات كي يتمكن من ضم مهاجم جديد للفريق وخاصة بعد تعيين مدير فني جديد كما صرح المدرب الخاص بالفريق برحيل اللاعب جونزالو هيجواين .

استغناء نادي يوفنتوس عن اللاعب لويس سواريز

بدأ اللاعب يوفنتوس طريقه الرياضي مع كل من نادي أياكس أمستردام في أوروبا ومن ثم انتقل إلى ليفربول ومن بعده نادي برشلونة، وبعد أن ضم الفريق الكتالوني المدرب الفني رونالد كومان عمل على استبعاد سواريز من القائمة وبالفعل قد طلب اللاعب من جوسيب ماريا رئيس النادي توضيح الأمر له.

وقد صرح سواريز في أثناء مقابلته مع احد الصحف الإسبانية أن بالفعل تم الحديث أن الرئيس قد قدم بعض الأسماء وأنه سوف يتم بعض التغييرات بالنادي ولكن لم يكن يعرف أنه أُستبعد عن النادي.

خطط لويس المستقبلية

يريد بالفعل لويس سواريز التحدث مع أحد المسئولين في النادي بشكل مباشر لتوضيح كافة الأمور له حيث أنه انضم لنادي برشلونة من حوالي ست سنوات ودائما ما يريد الأفضل لهذا النادي كما أنه يخطط في الاستمرار ولكن في حال استغناء النادي عنه فقط يرغب في معرفة الأمر الذي يفكر فيه نادي يوفنتوس الإيطالي.

وبالفعل يرغب اللاعب في الاستمرار في ناديه كي يساهم في صنع المستقبل بقدر ما يستطيع وتحدث أيضاً عن تشجيع الجماهير له ومنحه قوة كبيرة كي يستمر، كما يريد أيضاً اللاعب ليونيل ميسي الرحيل عن البلوجرانا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق