النادي الأهلي يسمح بعودة اللاعب ديانج لبلاده لتجديد جواز السفر - هيا سبورت

الجمعة، 28 أغسطس 2020

النادي الأهلي يسمح بعودة اللاعب ديانج لبلاده لتجديد جواز السفر

 

 

ديانج

                                                                                      ديانج

 

سماح النادي الأهلي للاعب أليو ديانج بالسفر إلى بلادة كي يقوم بتجديد جواز سفره وذلك في ظل الغياب له عن المباراة بين الأهلي والنادي المصري وقد صرح عن ذلك الكابتن سيد عبد الحفيظ من خلال الموقع الرسمي للنادي الأهلي  ومن المعروف أن ديانجو هو المهاجم للفريق  .

موافقة الفريق الفني للاعب ديانج على السفر لمالي

وقد أعرب عبد الحفيظ أن اللاعب سوف يتغيب عن مباراة المصري وذلك في الجولة الـ23 من دوري  WE المصري وذلك بعد ان توقف عن اللعب بسبب طرده وحصوله على البطاقة الحمرا أمام الجونة وهذا هو الدافع الأساسي وراء هذا القرار إنجاز كي يتمكن اللاعب من إنجاز هذه المهمة في هذا الوقت .

وبذلك سوف يتوجه ديانج بشكل مباشر لمالي بعد أن حصل على موافقة الجهاز الفني لناديه كي يقوم بتجديد جواز السفر حيث وجود متسع من الوقت بين المباراة التي سوف تقام بين مباراة المصري المباراة القادمة في الدوري، وسيعود اللاعب الانتظام في تدريبات الفريق بعد عودته إلى القاهرة في منتصف الأسبوع المقبل.

حلم الصغر لديانج وقدوته الخطيب

ظل اللاعب ديانج يحلم بارتداء القميص الأحمر الخاص  بفريق النادي الأهلي وتمكينه من تحقيق بطولة دوري ابطال إفريقيا وكذلك يتمنى اللعب في مونديال الأندية، وجاء ذلك خلال تصريحات اللاعب للموقع الرسمي للنادي، وقد عبر عن مدى سعادته لمشاركته مع فريق كبير مثل الأهلي والحاصل على ما يقرب ب 20 لقب قاري فهو في مكانة أندية أوروبا .

كما تحدث عن الكابتن محمود الخطيب وانه فخور بأنه رئيس النادي الأهلي الحالي حيث انه من أسطورة من أساطير كرة القدم في قارة إفريقيا وكم هو المثل الأعلى له ولجميع اللاعبين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق